Managers Gate

بوابة مديرو الأصول

يحرص صندوق الاستثمارات العامة من خلال بوابة مديري الأصول على التعاون مع جميع مديري الأصول بهدف تعزيز محفظته الاستثمارية.

نبذة عن برنامج مديرو الأصول

تتيح بوابة مديري الأصول إمكانية الوصول والاطلاع على برنامج صندوق الاستثمارات العامة لمديري الأصول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث يركز البرنامج على استثمارات الصندوق داخل هذه المنطقة، كما يبحث عن مديرين قادرين على الابتكار وبمهارات عالية عبر فئات الأصول المختلفة لاستكشاف فرص التعاون والشراكات المحتملة.

يهدف البرنامج إلى المساهمة في بناء محفظة استثمارية متنوعة قادرة على تحقيق أقصى قدر من العوائد، وتساعد في تعزيز نمو الأصول الإقليمية، وذلك من خلال جذب المواهب والشركات الدولية المهتمة بالدخول في الأسواق الإقليمية للمنطقة

برنامج تطوير إدارة المحافظ

استكشف برنامج تطوير إدارة المحافظ الاستثمارية المخصص لرفع معايير السوق المالية في المملكة العربية السعودية. نحن نقدم تجربة تعليمية شاملة تهدف إلى تمكين الأفراد بالرؤى والكفاءات الأساسية للنجاح في إدارة المحافظ. يقدم البرنامج معيارًا ذهبيًا في لتعليم التنفيذيين ويجسد أفضل الممارسات الدولية المتوافقة مع رؤية 2030.

سجل اهتمامك

يعمل صندوق الاستثمارات العامة على رسم ملامح مستقبل الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ابدأ رحلتك مع بوابة مديري الأصول وساهم في دفع عجلة النمو وتحقيق عوائد استثنائية.