“سڤن” تعلن عن وجهتها الترفيهية في المدينة المنورة بقيمة 1,3 مليار ريال

التقارير الإخبارية
31 يوليو 2023 الرياض، المملكة العربية السعودية
  • رئيس مجلس إدارة شركة “سڤن”: ستعمل وجهتنا الجديدة على تغيير المشهد الترفيهي لمنطقة المدينة المنورة
  • تقدم الوجهة الجديدة للزوار تجارب عائلية غامرة ومليئة بالتشويق
  • تتماشى مشاريع شركة “سڤن” مع استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة في دعم قطاع الترفيه والرياضة
أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية “سڤن”، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، بدء الأعمال الإنشائية لوجهتها الترفيهية الجديدة في المدينة المنورة بقيمة 1,3 مليار ريال، وذلك من خلال التعاقد مع BUJV ( المشروع المشترك بين “شركة البواني المحدودة” و”شركة أورباكون للتجارة والمقاولات”) لتنفيذ الأعمال الإنشائية.
 
وبهذه المناسبة قال سعادة الأستاذ عبد الله بن ناصر الداود، رئيس مجلس إدارة شركة “سڤن”،“ستعمل وجهتنا الجديدة على تغيير المشهد الترفيهي لمنطقة المدينة المنورة وتوفير تجارب مميزة وغير مسبوقة لسكان المدينة، كما تدعم الوجهة مساعي شركة سڤن لإثراء حياة الملايين من السعوديين".
 
ومن جهته قال، المهندس فخر الشواف، الرئيس التنفيذي لمجموعة البواني القابضة، "نحن سعداء بالتعاون مجدداً مع شركة  سڤن  لتطوير الوجهة الترفيهية في المدينة المنورة، وهو المشروع الذي يعد واحداً من المشروعات الضخمة التي تنفذها شركة  سڤن  التي تعنى بالمساهمة في تحقيق الرفاهية وتحسين جودة الحياة".
 
كما قال الأستاذ رامز الخياط، المدير العام لـ “مجموعة أورباكون القابضة”، “يشكل هذا المشروع إضافة مميزة لمحفظتنا. وبصفتنا شركة إنشاءات ومقاولات دولية معروفة تتمتع بخبرات عريقة وواسعة، سنزود الوجهة الترفيه الجديدة ببصمتنا المميزة للجودة الفائقة”.
 
وتقدم الوجهة الجديدة للزوار تجارب عائلية مليئة بالمغامرات والتشويق، وتشمل مجموعة من خيارات الألعاب عالمية المستوى ضمن مركز ترفيهي عائلي يمتد على مساحة 4 آلاف متر مربع. كما يمكن للكبار والصغار الاستمتاع بمسار السيارات الكهربائية “الكارتينج” على مستويين مختلفين وبطول أكثر من 330 متراً. وسيتيح مركز "ديسكفري أدفينتشرز" Discovery Adventures الفرصة لخوض مغامرات استثنائية مع مسارات السير الطويلة، ومسارات بيوت الأشجار، والعديد من التحديات والمهام التعليمية في أجواء تشبه الأدغال. بينما يوفر مركز Play-Doh الترفيهي ثلاث مناطق مليئة بالمغامرات تتيح للأطفال إطلاق العنان لمخيلاتهم وإبداعاتهم.
 
وتأتي مشاريع شركة “سڤن” تماشياً مع استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة في دعم قطاع الترفيه والرياضة تحقيقاً لهدف رؤية المملكة باستقبال 100 مليون زائر بحلول عام 2030.